5.38.21 Next قطر انقر هنا لاستخدام موقعنا الإلكتروني بمزيد من دعم إمكانية الوصول، على سبيل المثال قارئ الشاشة
توصيل مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 400 ر.ق | نحن نتكفل بدفع جميع الرسوم

0
  • البنات
  • الأولاد
  • النساء
  • البيبي
  • الرجال
  • الأحذية
  • المنتجات المنزلية
  • الماركات
  • تصفيات

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط

تاريخ آخر تحديث سبتمبر 2024

إن مجرد اختيارك التسوَّق معنا يعني أنك وضعت ثقتك فينا للتعامل مع بياناتك الشخصية بمسؤولية. ومن خلال مشاركة بياناتك الشخصية، نأمل أن تستفيد في المقابل من تجربة تسوق مخصصة ومريحة. مع الثقة تأتي المسؤولية ونحن نأخذ هذه المسؤولية على محمل الجد.

تساعدك سياسة الخصوصية هذه على فهم كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية ومع من نشاركها. وينطبق ذلك إذا ما كنت تتسوق على مواقعنا الإلكترونية، أو تستخدم تطبيقاتنا، أو تتسوق في متاجرنا، أو إذا كنت تشارك بياناتك الشخصية معنا؛ على سبيل المثال، إذا تواصلت معنا للاستفسار أو عندما تبلغنا برغبتك في تلقي اتصالات تسويقية منا.

ونحن نُغيِّر شروط سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر ويجب عليك التحقق منها بانتظام. ويظهر تاريخ آخر تحديث في بداية الوثيقة. وإذا أجرينا أي تغييرات جوهرية، فسنتخذ خطوات للفت انتباهك إليها.

عندما نقول "نحن" أو "خاصتنا" أو "لنا" في هذه السياسة فإننا نشير إلى الشركات التي تشكل مجموعة NEXT Group. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على الشركات الآتية:

Next Retail Limited، Next Holdings Limited، Next Distribution Limited، Next Manufacturing Limited، Next Sourcing Limited، Next Retail Ireland Limited، Next Germany GmbH، Next General Trading LLC، Next General Trading FZE، Next Beauty Limited، Lipsy Limited، Victoria's Secret (VS) Brands Holdings UK Limited)، وGAP (West Apparel UK Holdings Limited)، وReiss (Pink Topco Limited)، وJoJo Maman Bébé (Regent BidCo 1 Limited)، وJoules (The Harbourough Hare Limited)، وFatface (Bridgetown Holdco Limited).

الشركات المذكورة في الشروط والأحكام الموجودة على موقع الويب أو التطبيق هي المتحكمة في الوصول إلى بياناتك الشخصية، مما يعني أننا مسؤولون عن تحديد كيفية وسبب استخدام بياناتك الشخصية. كما أننا مسؤولون عن ضمان الحفاظ على سلامة وأمان هذه المعلومات والتعامل معها بشكل قانوني.

نتعاون أحيانًا مع مؤسسات أخرى في بعض أنشطة المعالجة الموضحة في سياسة الخصوصية هذه، مثل منصات التواصل الاجتماعي. عند جمع هذه البيانات وإرسالها إلى مؤسسات أخرى للمعالجة لتحقيق أهداف مشتركة، سنتعاون معًا على اتخاذ القرارات المرتبطة بهذه المعالجة المحددة بصفتنا "مراقبي بيانات مشتركين" مع المؤسسات المعنية. ومن ثمَّ، بصفتنا مراقبي بيانات مشتركين، سنتحمل نحن والمؤسسات الأخرى المشاركة في اتخاذ هذه القرارات المسؤولية بشكل مشترك تجاهك بموجب قوانين حماية البيانات المتعلقة بهذه المعالجة.

لذلك، نحرص على أداء عملنا وفقًا لأعلى المعايير عندما يتعلق الأمر بحماية بياناتك الشخصية واحترام خصوصيتك. إذا كانت لديك أي أسئلة حول بياناتك الشخصية أو كيفية استخدامها، فبإمكانك الاتصال بمسؤول حماية البيانات لدينا عبر البريد الإلكتروني على dataprotection@next.co.uk أو عن طريق مراسلة مكتبنا المسجل في العناوين الآتية:

العنوان المسجل في المملكة المتحدة: مسؤول حماية البيانات، NEXT Group، Desford Road، Enderby، Leicester، LE19 4AT.

العنوان المسجل في الاتحاد الأوروبي: مسؤول حماية البيانات، NEXT Retail (Ireland) Ltd, 13–18 City Quay, Dublin 2, D02 ED70، أيرلندا.

لديك عدد من "حقوق أصحاب البيانات"، وقد أوضحنا أدناه ماهيتها وكيف يمكنك ممارستها. يمكنك قراءة المزيد عن هذه الحقوق على الموقع الإلكتروني لمكتب مفوض المعلومات في المملكة المتحدة على ico.org.uk/for-the-public، أو على الموقع الإلكتروني لهيئة حماية البيانات المحلية لديك.

  • حق الوصول –يحق لك المطالبة بنسخة من بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها.
  • الحق في التصحيح –إذا كنت تعتقد في عدم دقة أي من بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها، فيحق لك طلب تحديثها. ويجوز لنا مطالبتك بتقديم أدلة تثبت عدم دقة هذه المعلومات.
  • الحق في المحو – (المعروف أيضًا بالحق في النسيان) - تملك الحق بطلب حذف بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها..
  • الحق في تقييد المعالجة –يحق لك المطالبة بتقييد أو حجب بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها.
  • الحق في إمكانية نقل البيانات –يحق لك مطالبتنا بنقل بياناتك الشخصية إلكترونيًا إلى مؤسسة أخرى في ظروف معينة.
  • الحقوق فيما يتعلق باتخاذ القرار الآلي، بما في ذلك التصنيف– لديك الحق في عدم الخضوع لقرار يعتمد فقط على المعالجة الآلية إذا كان القرار يؤثر في حقوقك القانونية أو أمور أخرى لا تقل أهمية والاعتراض على التصنيف في مواقف معينة، بما في ذلك التسويق المباشر.
  • الحق في سحب الموافقة – عندما نعتمد على موافقتك للمعالجة، يمكنك سحب موافقتك أو تغييرها في أي وقت.

قد تكون الحقوق المذكورة أعلاه محدودة في بعض الظروف، على سبيل المثال، إذا كان تلبية طلبك سيؤدي إلى الكشف عن بيانات شخصية تخص شخص آخر، أو إذا طلبت منا حذف البيانات التي يطلب منا الحصول عليها بموجب القانون، أو إذا كانت لدينا مصالح مشروعة مقنعة للاحتفاظ بها. سنخبرك إذا كان الأمر كذلك وسنستخدم بياناتك لهذه الأغراض فقط. قد لا تتمكن أيضًا من الاستمرار في استخدام خدماتنا إذا كنت تريد منا التوقف عن معالجة بياناتك الشخصية.

إذا كانت لديك أي أسئلة عامة أو ترغب في ممارسة أي من حقوقك، يرجى الاطلاع على قسم "كيف يمكنك الاتصال" في سياسة الخصوصية هذه. من أجل الحفاظ على أمان التفاصيل الشخصية لعملائنا، قد نحتاج إلى طلب إثبات الهوية قبل أن نكشف لك عن البيانات الشخصية ردًا على أي طلب.

ومن جانبنا، نشجعك على التواصل معنا إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن كيفية جمع بياناتك الشخصية أو استخدامها. يحق لك تقديم شكوى مباشرة إلى هيئة حماية البيانات. هيئة حماية البيانات في المملكة المتحدة، حيث مقرنا، هي مكتب مفوض المعلومات (ICO)، ويمكنك الاتصال بـ ICO هنا: ico.org.uk/make-a-complaint. سلطتنا الإشرافية الرئيسية في الاتحاد الأوروبي هي لجنة حماية البيانات (DPC) ومقرها في جمهورية أيرلندا، يمكنك الاتصال بلجنة حماية البيانات هنا: forms.dataprotection.ie/contact

لن نقوم بمعالجة بياناتك إلا إذا كان لدينا أساس قانوني للقيام بذلك. الأسس القانونية التي نعتمد عليها هي: 

  • العقد – وثيقة نستخدمها لمعالجة بياناتك بهدف الوفاء بترتيب تعاقدي أبرمناه معك أو لأنك طلبت منا تنفيذ خدمة قبل إبرام العقد.
  • الموافقة –هذه عملية نطلب منك خلالها إعطاء الإذن بمعالجة بياناتك لغرض معين.
  • المصالح المشروعة - وهذا حين نعتمد على مصالحنا كأساس للمعالجة. بشكل عام، يكون ذلك لتزويدك بأفضل المنتجات والخدمات بالطريقة الأكثر أمانًا وملاءمة، ولكن ليس حيث تتغلب مصالحك على مصالحنا.
  • الالتزام القانوني –هنا يكون لدينا التزام قانوني أو أي التزام قانوني آخر لمعالجة البيانات، مثل الامتثال للمتطلبات و/أو الطلبات التنظيمية.
  • المصالح الحيوية –هذا هو المكان الذي تكون فيه معالجة البيانات الشخصية ضرورية لحماية حياة شخص ما.

نقوم بجمع واستخدام البيانات التي تقدمها لنا مباشرة، على سبيل المثال؛ عند التسجيل للحصول على حساب؛ نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة الأخرى لجمع البيانات من أجهزتك عندما تتفاعل مع إعلاناتنا أو تستخدم موقعنا الإلكتروني (يمكنك معرفة معلومات إضافية في قسم "سياسة ملفات تعريف الارتباط" أدناه)؛ نحتفظ بالسجلات عندما تتحدث إلى فرق خدمة العملاء لدينا؛ نستخدم الدوائر التلفزيونية المغلقة في متاجرنا لأغراض المراقبة الأمنية وأبحاث السوق؛ نستمد البيانات الشخصية من عدد من الجهات الخارجية لمساعدتنا في إدارة حسابك وتحسين تجربة التسوق لديك.

لمعالجة أي طلبات تقدمها معنا وتسهيل أي عمليات المرتجعات. الأساس القانوني: العقد

  • نأخذ تفاصيل الدفع لمعالجة الدفع لأي طلبات تجريها لدينا باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم. ونشارك هذه التفاصيل مع معالِجات الدفع المختارة لدينا.
  • نحن نستخدم بيانات حسابك بالإضافة إلى تفاصيل عنوان الشحن الذي اخترته لغرض: تسليم مشترياتك وإبقائك على اطلاع بحالتها، ومعالجة أي مرتجعات بما في ذلك (عند الاقتضاء) جمع المنتجات منك.
  • بالإضافة إلى ذلك، عندما توافق على ذلك، قد يقوم معالجو الدفع المختارون لدينا بتخزين تفاصيل بطاقة الدفع الخاصة بك بناءً على طلبك لتسريع عملية الدفع في المستقبل.

لتزويدك بإمكانية الوصول إلى الحساب الأساس القانوني: العقد

  • لتسجيل حساب معنا، نقوم بجمع بيانات مثل اسمك ومعلومات عن الشحن والتوصيل والتواصل وكلمة المرور لحماية حسابك (بيانات الحساب). نحن نستخدم نفس البيانات بشكل مستمر لإدارة حسابك وتوفير الوصول بشكل آمن، وتزويدك بالخدمات التي تطلبها.

لتقديم خدمة العملاء لك الأساس القانوني: المصلحة المشروعة في تقديم دعم العملاء

  • نقوم بتسجيل المكالمات والاحتفاظ بالمراسلات (سجلات خدمة العملاء) عندما تتواصل مع فرق خدمة العملاء لدينا أو تتفاعل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي. يعد استخدام سجلات خدمة العملاء هذه ضروريًا للتعامل مع استفساراتك أو شكاويك بشكلٍ فعال، ومراقبة الجودة، والدفاع عن أي مطالبات، وتحسين خدماتنا باستمرار.
  • قد نستخدم أنظمة التعلم الآلي لإنشاء استجابات عند التواصل مع مراكز الاتصال مع العملاء لدينا. وهذا يساعدنا على حل الاستفسارات الشائعة بسرعة، وتزويدك بخدمة أكثر كفاءة وتقليل متوسط ​​وقت الاستجابة لدى عملائنا.
  • إننا نستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك الأنظمة الآلية وروبوتات الدردشة الآلية ونماذج التعلم الآلي الأخرى، لتعزيز وتحسين كفاءة تفاعلات خدمة زبائننا.

لتقديم وإدارة أي رصيد ائتمان نقدمه لك الأساس القانوني: العقد/المصلحة المشروعة في ضمان ملاءمة المنتج وإدارة الديون

  • عندما تتقدم بطلب للحصول على رصيد معنا وتستخدمه، سنستخدم بيانات حسابك لإجراء عمليات بحث مع أطراف ثالثة ستزودنا ببيانات عنك، مثل تتبع تاريخك المالي. نحن نقوم بذلك لأنه من الضروري تقييم أهليتك الائتمانية وملاءمة المنتج.
  • نحن نستخدم سجل الشراء والدفع، إلى جانب بيانات حسابك بشكل دوري لأنها بيانات ضرورية لإدارة التسهيلات الائتمانية الخاصة بك معنا.
  • نستخدم بيانات حسابك وسجل الشراء وسجل الدفع وبيانات الجهة الخارجية لأنه من الضروري جمع واسترداد الأموال المستحقة لنا (استرداد الديون) في حالة تأخر حسابك عن السداد. يرجى الاطلاع على القسم الخاص بـ "الجهات الخارجية التي نشارك البيانات معها ونتلقى البيانات منها" أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.

لإضفاء الطابع الشخصي على تجربتك وتحسينها عند التسوق الأساس القانوني: الموافقة/المصلحة المشروعة في تقديم تجارب ذات صلة وشخصية عند التسوق معنا

  • نحتفظ بسجل لكيفية تفاعلك مع موقعنا أو تطبيقنا وأي تسويق لك. نحن نستخدم هذه البيانات، جنبًا إلى جنب مع سجل الشراء عبر مجموعة NEXT، ومعلومات التركيبة السكانية، وبيانات الحساب، وبيانات الطرف الثالث. نقوم بذلك حتى نتمكن من إنشاء ملف تعريف خاص بك، مما يساعدنا على تخصيص تجربة التسوق الخاصة بك، لنعرض لك المنتجات والعروض من مختلف علاماتنا التجارية التي نعتقد أنها ستثير اهتمامك بشكل أكبر، وإيجاد طرق لتحسين متاجرنا والتطبيقات والمواقع الخاصة بنا.
  • نحن نستخدم بيانات حسابك ومعلومات متعلقة بالأجهزة التي تستخدمها للوصول إلى مواقعنا وتفاعلاتك معنا لتشغيل ميزات مخصصة عبر مواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا ووسائل الاتصال معنا.
  • في متاجرنا، نستخدم لقطات كاميرات المراقبة لأغراض أبحاث السوق حتى نتمكن من ترتيب متاجرنا بشكل أفضل وتخزين النطاقات التي سيهتم بها عملاؤنا أكثر.
  • نقوم بتسجيل مشترياتك التي تتم في أحد متاجرنا باستخدام البيانات الرمزية من بطاقة الدفع الخاصة بك. تحتوي بطاقة (بطاقات) الدفع الخاصة بك على رقم مرجعي مميز فريد ويتم استخدامه لمطابقته مع ملفك الشخصي.
  • سوف نرسل لك إيصالاً عبر البريد الإلكتروني إذا قمت بطلب ذلك عند التسوق في أحد متاجرنا.

لإبلاغك بالمنتجات والخدمات التي قد تهمك الأساس القانوني: الموافقة

  • نستخدم تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط داخل شبكات التسويق الرقمي وتبادل الإعلانات وشبكات التواصل الاجتماعي مثل جمهور Facebook المخصص لتزويدك بالرسائل التسويقية ذات الصلة وكذلك العملاء الآخرين. نقوم بمشاركة بيانات مجمعة ومجهولة المصدر حول شرائح العملاء التي نهتم بالوصول إليها مع شركاء الإعلان، حتى يتمكنوا من التركيز على عرض الإعلانات للأشخاص المحتمل اهتمامهم بمنتجاتنا وخدماتنا وعروضنا، ولمنعهم من عرض إعلانات غير ذات صلة أو إعلانات مكررة.
  • نحن نشارك بيانات محدودة مع موردين محددين لتمكينهم من تحديد العملاء الجدد المحتملين نيابةً عنا ولمنع الإعلان بشكل متكرر عن المنتجات أو الخدمات التي قمت بشرائها بالفعل.

الأساس القانوني: المصلحة المشروعة في تقييم كيفية ومكان وضع الإعلانات

  • نتلقى بيانات حول كيفية تفاعلك مع إعلاناتنا ومحتوياتنا على المواقع الإلكترونية ومنصات الوسائط الإجتماعية التابعة لجهات خارجية (مثل Google أو Facebook) والتي من الضروري استخدامها لتصميم وتخصيص المنتجات والخدمات التي يتم عرضها عليك.

لإضفاء الطابع الشخصي والتفاعل معك على وسائل التواصل الاجتماعي الأساس القانوني: الموافقة/المصلحة المشروعة لتخصيص الرسائل التسويقية والخدمات التي نقدمها لك

  • ​​​​​​​نحن نستخدم بياناتك الشخصية للتواصل معك على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • نضع إعلانات مخصصة لفئات مستهدفة على وسائل التواصل الاجتماعي. قد تتلقى إعلانات موضوعة بناءً على بيانات قدمناها إلى إحدى منصات التواصل الاجتماعي، أو سمحنا لها بجمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط على موقعنا الإلكتروني أو التعليمات البرمجية الموجودة في تطبيقاتنا (أو مزيج بين الاثنين). بالنسبة لبعض حملاتنا التسويقية، قد نستخدم هذه البيانات لاستبعادك من تلقي الإعلانات، إذا كنا نعتقد أنها لن تكون معنية ومثيرة لاهتمامك.
  • قد تتلقى أيضًا إعلانات لأنه، بناءً على طلبنا، حددت المنصة أنك تندرج ضمن مجموعة اخترنا سماتها أو مجموعة تتمتع بسمات مشابهة للأفراد الذين تلقت تفاصيل عنهم منا (أو مزيج بين الاثنين).
  • نقوم بعرض البيانات والتقارير الإحصائية المتعلقة بتفاعلاتك مع الصفحات والحسابات التي نديرها على منصات التواصل الاجتماعي.
  • لمعرفة المزيد، يرجى الرجوع إلى المعلومات المقدمة في صفحات المساعدة الخاصة بالمنصات التي تتلقى الإعلانات منا عليها. يرجى أيضًا الاطلاع على القسم الموجود أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول استخدامنا لوسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك المنصات المحددة والترتيبات التي قمنا بها معها

للبقاء على اتصال معك الأساس القانوني: الموافقة/العقد

  • عند الموافقة على تلقي الرسائل التسويقية، سنقوم بإبلاغك بآخر المستجدات حول المنتجات والخدمات، بما في ذلك فعاليات المتاجر والعروض والتخفيضات وبيانات المبيعات. ويمكن أن نرسل إليك رسائل تسويقية عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو البريد، حسب تفضيلاتك. كما يمكنك إلغاء الاشتراك في الرسائل التسويقية في أي وقت من خلال "حسابي" أو باستخدام الرابط الموجود في كل رسالة إلكترونية نرسلها إليك.
  • إذا قمت بالاشتراك أو التقدم بطلب للحصول على سحب على جائزة أو مسابقة، فسنقوم بجمع تفاصيل التواصل الخاصة بك حتى نتمكن من إبلاغك إذا كنت فائزًا.

الأساس القانوني: المصلحة المشروعة في التسويق لك وإطلاع العملاء على آخر المستجدات

  • عندما يُسمح لنا بالتسويق لك دون موافقة، سنطلعك على أحدث المنتجات والخدمات المماثلة التي يتم بيعها على مواقعنا الإلكترونية أو في متاجرنا والتي نعتقد أنها ستثير اهتمامك.
  • عندما نرسل إليك مراسلات، فإننا نستخدم سجلات حول كيفية تفاعلك مع موقعنا وأي تسويق آخر أرسلناه إليك، بالإضافة إلى سجل الشراء، لتخصيص نوع التسويق الذي نرسله إليك بحيث يكون ملائمًا ومثيرًا لاهتمامك.
  • عندما نرد على أي اتصالات واستفسارات منك إذا تواصلت معنا عبر أي من قنوات تواصل العملاء لدينا، بما في ذلك عندما نتفاعل معك من خلال وظيفة الدردشة عبر مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا.
  • نستخدم بيانات حسابك لإبلاغك برسائل الخدمة المهمة، مثل التغييرات المادية في هذه السياسة أو عمليات سحب المنتج أو المعلومات المتعلقة بحسابك.

لضمان عمل الموقع الإلكتروني والخدمات التي نقدمها لك بشكل صحيح الأساس القانوني: الموافقة

  • نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة الأخرى لتتبع تفضيلاتك عند استخدام موقعنا.
  • نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة لمساعدتنا على فهم كيفية استخدامك للموقع، وهذا يتيح لنا تحسين تجربة التسوق الخاصة بك وتحسين موقعنا باستمرار

الأساس القانوني: المصلحة المشروعة في تخطيط وتنفيذ العمليات الفعالة ومنع وكشف الجريمة أو النشاط الاحتيالي

  • نحن نستخدم البيانات للتخطيط اللوجستي، والتنبؤ بالطلب، والمعلومات الإدارية، والتعامل مع الأخطاء على موقعنا، والبحث والتطوير العام لأنه ضروري للحفاظ على سير العمل بكفاءة.
  • نقوم بجمع بيانات حول الأجهزة التي تستخدمها للوصول إلى مواقعنا (سطح المكتب والهاتف المحمول) على سبيل المثال عنوان IP الخاص بك ونوع الجهاز، للتأكد من أن الموقع آمن ويعمل عبر منصاتٍ متعددة.

لتطوير وتحسين منتجاتنا ونطاقنا وخدماتنا الأساس القانوني: المصلحة المشروعة في فهم احتياجات عملائنا وسلوكياتهم لتقديم تجربة أفضل

  • نشارك الرؤى بشأن عملائنا (بتنسيق مجهول الهوية ومُجمَّع) مع الشركات التي نبيع منتجاتها. يعد ذلك ضروريًا لمساعدتهم على فهم الملفات الشخصية المختلفة لعملائنا بشكل أفضل، مع التركيز على أولئك الذين يشترون منتجاتهم أو يهتمون بها.
  • قد نتصل بك للمشاركة في استبيانات عن مدى رضا العملاء، وإذا استجبت لها، فإننا نجمع تعقيباتك ومساهماتك (تعقيبات العملاء). نحن نستخدم هذه البيانات لتطوير الخدمات التي نقدمها.
  • نحن نعمل مع موفري البيانات المتخصصين في ملفات تعريف المستهلكين، مثل Experian وMerkle. توفر هذه المؤسسات بيانات سكانية أو بيانات أخرى لأنها ضرورية لمساعدتنا على فهم التركيبة السكانية للعملاء أو أنماط حياتهم أو سلوكيات التسوق الخاصة بهم بشكل أفضل، والتي ترتبط عادةً بالمناطق التي يعيش فيها الأشخاص. وهذا يساعدنا على فهم عملائنا بشكل أفضل وتقديم المنتجات والخدمات التي سيرغب الناس في شرائها.

يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بشركتي Experian وMerkle، بما في ذلك الطرق التي يستخدمان بها البيانات الشخصية ومشاركتها هنا:

  • الرابط experian.co.uk/privacy/privacy-policies
  • merkle.com/privacy
  • عند تواصلنا معك عبر مراسلات إلكترونية، مثل الرسائل الإلكترونية، فإننا نسجل ما إذا كان قد تم فتح الرسالة، وإذا قمت بالنقر فوق أي روابط داخل هذه الرسالة والجهاز الذي استخدمته. ونفعل ذلك لأننا نريد التأكد من أن مراسلاتنا مفيدة لك، لذلك إذا لم تفتحها أو لم تنقر فوق أي روابط فيها، فإننا نعلم أننا بحاجة إلى تحسين خدماتنا.
  • نحن نستخدم البيانات المتعلقة بكيفية تصفحك لموقعنا الإلكتروني والتفاعل معه لتحسين مواقعنا الإلكترونية.
  • نحن نستخدم جميع البيانات، بما في ذلك بيانات الطرف الثالث، في تطوير المنتجات والخدمات والأنظمة الجديدة للتأكد من أنها تعمل كما هو متوقع وستكون مفيدة لعملائنا.

لمنع وكشف الجرائم والحوادث الأخرى الأساس القانوني: المصلحة المشروعة في الحفاظ على سلامة عملائنا وموظفينا، والحد من السرقة والاحتيال

  • عندما تتسوق في متاجرنا، فإننا نستخدم الدوائر التلفزيونية المغلقة CCTV لمنع الجرائم والكشف عنها، ولأغراض الكفاءة التشغيلية والتحليلات أو لحماية موظفينا وعملائنا ومنتجاتنا. ويشمل ذلك التحقيق في الحوادث والأحداث والأنشطة الإجرامية وانتهاكات سياساتنا.​​​​​​​
  • يجوز لموظفينا ارتداء الأجهزة التي تطبق على الجسم لحماية أنفسهم في ظروف محدودة. تسجل هذه الأجهزة كلاً من الصوت والفيديو ولا يتم تنشيطها إلا في المواقف عالية الخطورة حيث يكون ذلك ضروريًا مثل السلوك العدواني و/أو عندما يكون هناك تهديد بالعنف.
  • عندما تقوم بتسجيل حساب، أو التقدم بطلب للحصول على رصيد أو الاتصال بمراكز تواصل العملاء لدينا، فإننا نستخدم حسابك وتطبيقك وبيانات سجل الشراء لأنها ضرورية لتأكيد هويتك.
  • نحن نستخدم معرفات الأجهزة وعناوين IP وأرقام الحسابات في منع الاحتيال والتحقيق فيه، لأنها ضرورية للحفاظ على أمان الشبكة والبيانات.

للوفاء بالتزاماتنا القانونية الأساس القانوني: الالتزام القانوني

  • نستخدم بياناتك للتأكد من امتثالنا لأي متطلبات مفروضة علينا بموجب القانون أو أمر صادر عن المحكمة، بما في ذلك كشف المعلومات إلى وكالات وسلطات إنفاذ القانون أو الضرائب أو وفقًا للإجراءات القانونية.
  • نحن نستخدم بيانات حسابك وسجل الطلبات وسجل الدفع للمساعدة في مراقبة المعاملات الاحتيالية أو عمليات غسيل الأموال المشتبه بها.
  • نحن نحتفظ بسجل لأي حوادث متعلقة بالصحة والسلامة تحدث في متاجرنا أو في مبانينا. سنشارك البيانات مع الهيئات التنظيمية وغيرها من الهيئات الرسمية إذا قدمت إلينا طلبات رسمية.
  • سنحتفظ بسجلات لتلبية المتطلبات التنظيمية والضريبية.
  • سوف نستخدم بيانات حسابك للتواصل معك فيما يتعلق بعمليات سحب المنتجات أو غيرها من مشكلات جودة المنتج المماثلة والامتثال لالتزاماتنا القانونية فيما يتعلق ببيع منتجات التخفيضات المقيدة بالفئة العمرية.

نحن نستخدم عددًا من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة للتواصل معك والترويج للمنتجات والخدمات. نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية باستخدام هذه المنصات بعدة طرق، على النحو التالي:

الصفحات/الحسابات. نستخدم بياناتك الشخصية عندما تنشر محتوى أو تتفاعل معنا بطريقة أخرى على صفحاتنا وحساباتنا الرسمية على Facebook وInstagram وPinterest وSnapchat وTikTok وLinkedIn وX (المعروف رسميًا باسم Twitter) ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى. كما نستخدم خدمة Page Insights الخاصة بـ Facebook وInstagram وPinterest وTikTok وSnapchat وX لعرض البيانات والتقارير الإحصائية المتعلقة بتفاعلاتك مع الصفحات والحسابات التي نديرها على تلك المنصات ومحتواها. عندما يتم تسجيل هذه التفاعلات وتشكل جزءًا من البيانات التي نصل إليها من خلال خدمات page insights هذه، فإننا والنظام الأساسي ذا الصلة نشكل مراقبي بيانات مشتركين للمعالجة اللازمة لتقديم هذه الخدمة لنا.

ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة في موقعنا الإلكتروني لجمع البيانات وإرسالها إلى منصات التواصل الاجتماعي حول الإجراءات التي تتخذها على موقعنا الإلكتروني وتطبيقاتنا. بخاصة:

  • تستخدم Meta (التي تدير منصتي Facebook وInstagram) هذه البيانات لتقديم الخدمات لنا وكذلك لإجراء معالجة إضافية لأغراضها التجارية الخاصة. نتحكم نحن وMeta بشكل مشترك في البيانات المتعلقة بالمعالجة التي تشمل جمع بياناتك الشخصية وإرسالها إلى Meta باستخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة حيث يكون لكل منا مصلحة تجارية في تلقي Meta لهذه البيانات. ويتم تقديم الخدمات التي نتلقاها من Meta والتي تستخدم هذه البيانات إلينا من خلال Meta Business Tools، والتي تتضمن Meta Pixel والمكونات الإضافية الاجتماعية والتعليمات البرمجية في تطبيقاتنا والجماهير المخصصة للموقع الإلكتروني. تسمح لنا هذه الأدوات بتوجيه الإعلانات إليك داخل منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Meta من خلال إنشاء جماهير بناءً على تصرفاتك على موقعنا وتطبيقاتنا، وتسمح لـ Meta بأن تُحسِّن استهداف حملاتنا الإعلانية وتحسن طريقة تقديمها.

علاقتنا مع Meta وLinkedIn. نظرًا إلى أننا مراقبو بيانات مشتركون مع هذه المنصات لإجراء عمليات معالجة معينة، فإننا وكل منصة لدينا:

  • أبرمنا اتفاقيات اتفقنا فيها على كل مسؤوليات حماية البيانات الخاصة بنا لمعالجة بياناتك الشخصية الموضحة أعلاه؛
  • وافقنا على أننا مسؤولون عن تزويدك بالمعلومات الواردة في سياسة الخصوصية هذه حول علاقتنا بكل منصة؛ و
  • وافقت على أن كل منصة مسؤولة عن الرد عليك عندما تمارس حقوقك بموجب قانون حماية البيانات فيما يتعلق بمعالجة تلك المنصة لبياناتك الشخصية كمراقب بيانات مشترك.

تقوم شركة Meta أيضًا، بصفتها المعالج لدينا، بمعالجة معلومات التواصل التي نرسلها لأغراض المطابقة والاستهداف عبر الإنترنت والقياس وإعداد التقارير والتحليلات. تتضمن هذه الخدمات المعالجة التي تجريها Meta عندما تعرض إعلاناتنا لك في موجز الأخبار الخاص بك بناءً على طلبنا بعد مطابقة تفاصيل التواصل الخاصة بك والتي قمنا بتحميلها على منصات التواصل الاجتماعي التي تعمل بها.

معلومات إضافية. توجد شركة Meta التي تتولى التحكم المشترك في بياناتك الشخصية في العنوان Meta Platforms, Inc., 1601 Willow Road, Menlo Park, CA 94025, USA (إذا كنت مستخدمًا مسجلاً في المملكة المتحدة) أو Meta Platforms Ireland Limited ،Block J، Serpentine Avenue، Dublin 4، أيرلندا (إذا كنت مستخدمًا مسجلاً في المنطقة الاقتصادية الأوروبية). توجد شركة LinkedIn التي تعد وحدة تحكم مشتركة في بياناتك الشخصية في العنوان LinkedIn Ireland Unlimited Company, Wilton Place, Dublin 2، أيرلندا لمزيد من المعلومات حول هذه المنصات واستخدامها لبياناتك الشخصية، يرجى الاطلاع على:

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

  • ملفات تعريف الارتباط عبارة عن ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر أو جهازك المحمول أو أي جهاز آخر يدعم الويب عند زيارتك لأحد مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا. تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط "بتذكر" إجراءاتك أو تفضيلاتك على مدار فترة زمنية، أو قد تحتوي على بيانات تتعلق بوظيفة مواقعنا الإلكترونية أو تقديمها. نستخدم أيضًا مصطلح "ملفات تعريف الارتباط" لوصف تقنيات مماثلة مثل وحدات البكسل أو العلامات.

فيما نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

يحتاج موقعنا بعض ملفات تعريف الارتباط ليتيح لك القيام بالمعاملات بينما تتيح لنا ملفات تعريف ارتباط أخرى أن نقدم لك تجربة مخصصة أفضل على الويب. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للأغراض الآتية:

  • للسماح لك بتسجيل الدخول على حسابك بشكل آمن، حتى تتمكن من استخدام ميزات "حسابي" مثل معلومات الطلب وإجراء السداد وعرض البيانات.
  • لتخزين محتويات حقيبة التسوق الخاصة بك بينما تتصفح الموقع لاستكمال طلب الشراء.
  • لتسجيل أماكن الموقع الإلكتروني التي قمت بزيارتها، والمنتجات التي قمت بمشاهدتها والوقت الذي قضيته في التسوق، فضلاً عن المنتجات التي قمت بشرائها. نحن نستخدم هذه البيانات للمساعدة في جعل مواقع الويب أكثر سهولة في الاستخدام، وتطوير تصميم موقعنا، والتحسين المستمر لجودة الخدمة التي نقدمها.
  • لتوزيع زوار مواقعنا الإلكترونية بالتساوي عبر المنصات لضمان تقديم المحتوى بأسرع سرعة ممكنة.
  • توفير المنتجات والخدمات ذات الصلة عند زيارتك للمواقع الإلكترونية والتأكد من توفير المواد التسويقية المثيرة لاهتمامك.
  • كشف الاحتيال والجرائم الأخرى ومنع كل ذلك.

كما نقدم لك إمكانية مشاركة تجربتك على موقعنا من خلال المواقع الاجتماعية. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام هذه المواقع لملفات تعريف الارتباط على مواقعها الإلكترونية.

ما هي ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها؟

نستخدم ملفات تعريف الارتباط التالية على مواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا:

  • ملفات تعريف الارتباط الضرورية للغاية.تعد ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لتشغيل الموقع الإلكتروني ولا يمكن إيقاف تشغيلها. فهي تُستخدم على سبيل المثال، للتأكد من أن معاملتك آمنة، ولتمكينك من تسجيل الدخول إلى المناطق الآمنة في حسابك، مثل سجل طلباتك وإضافة منتجات إلى سلة الشراء. ويؤدي حظر ملفات تعريف الارتباط هذه خلال تصفحك إلى عدم عمل بعض الأجزاء من موقعنا الإلكتروني.
  • ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء أو ملفات تعريف الارتباط التحليلية. تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه مراقبة زوار مواقعنا الإلكترونية والتأكد من أدائها بشكل صحيح. ونستخدم هذه البيانات لقياس الأداء العام وتحسين تجربتك على الموقع الإلكتروني وتحسين تصميم موقعنا الإلكتروني.
  • ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. تعمل ملفات تعريف الارتباط هذه على تمكين الوظائف المحسنة على موقعنا، مثل السماح لك بالإضافة إلى المفضلة أو تذكر تفضيلات اللغة.
  • الاستهداف في الموقع: ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالتسويق والتخصيص. نقوم بوضع ملفات تعريف الارتباط هذه واستخدامها لمساعدتنا في بناء فهمنا لاهتماماتك (على سبيل المثال من خلال فهم المنتجات التي قمت بتصفحها على موقعنا الإلكتروني) وعرض المنتجات والخدمات والإعلانات ذات الصلة بك أثناء تصفحك للموقع الإلكتروني. تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه تخصيص تجربتك على مواقع الويب وفي التسويق عبر البريد الإلكتروني (إذا كنت مشتركًا).
  • الاستهداف خارج الموقع: ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالتسويق والتخصيص. يقوم شركاؤنا في الإعلان والتسويق (بما في ذلك الشبكات الاجتماعية) بوضع ملفات تعريف الارتباط هذه. علمًا بأنها تساعدنا في بناء فهمنا لاهتماماتك (مثلاً من خلال فهم المنتجات التي قمت بتصفحها على موقعنا الإلكتروني) وعرض المنتجات والخدمات والإعلانات ذات الصلة بك. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط عرض إعلانات تناسب اهتماماتك وتجنب تكرار أو تعدد الإعلانات التي شاهدتها بالفعل في فترة زمنية قصيرة. نسعى جاهدين لمنع ظهور الإعلانات المزعجة بشكل مستمر ومتكرر.

هل يمكن إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط أو حظرها؟

نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم أفضل مستوى ممكن من الخدمة لعملائنا عبر الإنترنت. ويمكنك تغيير تفضيلات ملفات تعريف الارتباط في أي وقت عن طريق النقر فوق "إدارة ملفات تعريف الارتباط يدويًا" في أسفل الصفحة. بعد ذلك، يمكنك ضبط أشرطة التمرير المتوفرة على التشغيل أو الإيقاف، ثم النقر فوق "تأكيد اختياراتي". وإذا لم توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط، فقد تكون تجربتك في موقعنا الإلكتروني ضعيفة، ولن تتمكن من استخدام بعض ميزات موقعنا الأساسية، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) إضافة منتجات إلى حقيبة التسوق والوصول إلى حسابك.

وبدلاً من ذلك، تسمح معظم متصفحات الويب ببعض التحكم في معظم ملفات تعريف الارتباط من خلال إعدادات المتصفح. لمعرفة المزيد حول كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط، بما في ذلك كيفية حذفها، تفضل بزيارة www.allaboutcookies.org

نحتفظ ببياناتك الشخصية ما دمت عميلاً لدينا، وبشكل عام لمدة تصل إلى 7 سنوات بعد ذلك للامتثال للمتطلبات القانونية. خلال تلك الفترة، نتخذ الخطوات اللازمة لإزالة أي بيانات شخصية بمجرد عدم حاجتنا إليها.

ونعتبرك عميلاً

  • طالما كنت تملك حساب ائتمان مفتوح،
  • لمدة 2 عام من آخر مرة أجريت فيها عملية شراء من موقعنا الإلكتروني باستخدام حساب غير ائتماني، أو
  • خلال  أي وقت نقوم فيه بإدارة طلب خدمة عملاء تقدمت به.

نحتفظ بلقطات كاميرات المراقبة على أنظمتنا لمدة تصل إلى 30 يومًا، ثم يتم حذفها بعد ذلك. عندما يتم تسجيل الحوادث أو الأحداث أو الأنشطة الإجرامية أو انتهاكات سياساتنا، سيتم الاحتفاظ بلقطات كاميرات المراقبة لفترة أطول، ولكن يكون ذلك في حالة الضرورة القصوى فحسب.

نعمل مع عدد من الأطراف الثالثة الموثوقة لنوفر لك سلعًا وخدمات عالية الجودة. يخضع أي شخص نعمل معه لتقييمات صارمة فيما يتعلق بالأمان وحماية البيانات قبل أن نبدأ التعامل معه وبشكل مستمر.

نحن نبذل دائمًا جهودًا لإبقاء البيانات مجهولة ونقل البيانات الشخصية الضرورية للغاية للأغراض التي تتم معالجتها فقط. ونفعل ذلك دائمًا بشكل آمن.

لدينا عقود مع جميع الموردين تساعدنا على ضمان أمان وخصوصية بياناتك الشخصية، وتتم مراجعتها وتحديثها بانتظام وبما يتماشى دائمًا مع قوانين حماية البيانات.

  • شركات مجموعة NEXT Group – سنشارك بياناتك الشخصية، في ظروف معينة، مع الشركات الأخرى ضمن مجموعة NEXT Group. وذلك حتى نتمكن من تقديم خدمات مخصصة عبر شركات مجموعتنا.
  • شركاء التوصيل – يعملون على مساعدتنا في توصيل السلع التي تطلبها إليك، بما في ذلك شركاء علامتنا التجارية الذين يقومون بإرسال السلع إليك وتسليمها إليك مباشرةً.
  • شركات تكنولوجيا المعلومات – تدعمنا في صيانة موقعنا الإلكتروني وأنظمة الأعمال الأخرى بما في ذلك؛ توفير خطوط الهاتف، ومرافق تخزين البيانات، وتوفير ودعم البنية التحتية السحابية المستخدمة في تقديم منتجاتنا وخدماتنا.
  • شركات التسويق والإعلان عبر الإنترنت – تقدم لنا يد العون في إدارة مراسلاتنا الإلكترونية معك وعرض الإعلانات التي من المرجح أن تنال اهتمامك، والشركات التي تقدم لنا يد العون في التسويق والإعلانات (بما في ذلك إدارة عمليات التسويق عبر البريد الإلكتروني، وخدمات رسائل الهاتف المحمول مثل الرسائل النصية القصيرة، والخدمات التي تنشر الإعلانات على الإنترنت أو منصات التواصل الاجتماعي، مثل Facebook وGoogle)، بالإضافة إلى تحليل فعالية حملاتنا الإعلانية والمراسلات.
  • نستخدم تقنيات؛ مثل: ملفات تعريف الارتباط ووحدات البكسل ومعرفات الأجهزة ضمن شبكات التسويق الرقمي وتبادل الإعلانات وشبكات التواصل الاجتماعي مثل جمهور Facebook المخصص لتزويدك بالرسائل التسويقية ذات الصلة.
  • مؤسسات تصنيف العملاء - توفر هذه المؤسسات بيانات ديموغرافية أو بيانات أخرى للمساعدة في فهم التركيبة السكانية للعملاء أو أنماط حياتهم أو التسوق بشكل أفضل.
  • مُعالِجات المدفوعات – مُعالِجات بطاقات المدفوعات لمعالجة مدفوعات بطاقات الائتمان والخصم وتخزين بيانات المدفوعات.
  • الوكالات المرجعية الائتمانية (CRAs) – نشارك بياناتك الشخصية مع الوكالات المرجعية الائتمانية بشكل مستمر، بما في ذلك تفاصيل الحسابات المستقرة وأي ديون لم يتم سدادها بالكامل في الوقت المحدد. ستقوم CRAs بمشاركة بياناتك مع المؤسسات الأخرى.

يتم توضيح هويات وكالات التصنيف الائتماني والطرق التي تستخدم بها البيانات الشخصية ومشاركتها بمزيد من التفصيل على:

- إشعار معلومات وكالة Experian المرجعية الائتمانية

- إشعار معلومات وكالة TransUnion المرجعية الائتمانية

- إشعار معلومات وكالة Equifax المرجعية الائتمانية

نحن أيضًا نأخذ البيانات من الوكالات المرجعية الائتمانية (وكالات التصنيف الائتماني) للسماح لنا باتخاذ قرارات متعلقة بحسابك الائتماني والتسهيلات الائتمانية.

  • خدمات منع الاحتيال – قبل تزويدك بالسلع والخدمات، نتعامل مع جهات خارجية لإجراء فحوصات الاحتيال وغسل الأموال ونتحقق من هويتك. ستقوم هذه المؤسسات بإبلاغنا عن مؤشرات الاحتيال في المجال وما إذا كان لديها سبب للاعتقاد بأن الهوية مزيّفة. وإذا كان لدينا سبب للاشتباه في الاحتيال أو الجرائم الجنائية الأخرى، فسوف نقوم بتمرير بياناتك الشخصية إلى وكالات منع الاحتيال أو وكالات إنفاذ القانون للكشف عن الجرائم والتحقيق فيها ومنع وقوعها. إذا كنا نعتقد أن هناك خطر الاحتيال، فقد نقوم بتعليق النشاط على حسابك أو رفض الوصول إلى حسابك و/أو إلغاء الطلب. وإذا قمنا بذلك، فسنبلغك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة ونطلب منك الاتصال بنا.
  • شركات إدارة المطالبات – حيثما تلقينا التعليمات المناسبة، سنشارك بياناتك معها إذا طُلب ذلك من أجل إدارة مطالبتك.
  • وكالات تحصيل الديون (DCAs) – إذا تخلفت عن سداد أقساط حسابك الائتماني، فقد نشارك بياناتك مع DCAs للسماح لها بتحصيل الديون المستحقة منك.

يتم نوضيح هويات وكالات تحصيل الديون DCAs، والطرق التي يستخدمون بها البيانات الشخصية ومشاركتها، بمزيد من التفصيل على:

- tdxgroup.com/privacy

  • شركات شراء الديون - حيثما كان ذلك مناسبًا، ستشارك بعض البيانات حول الحسابات المتعثرة مع مشتري الديون المحتملين كجزء من المفاوضات لبيع الديون.
  • شركات إدارة الديون – عندما نتلقى التعليمات المناسبة، سنشارك البيانات المتعلقة بحسابك الائتماني مع شركات إدارة الديون للسماح لها بمساعدتك في إدارة ديونك.
  • شركات الأبحاث والتحليلات - يجوز لنا مشاركة التفاصيل الشخصية للسماح لشركات الأبحاث ومقدمي التعليقات بالاتصال بك مباشرة نيابة عنا بهدف معرفة آرائك حول منتجاتنا وخدماتنا ومواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا. ويمكن أن نطالب شركات الأبحاث هذه بتحليل النتائج حتى نتمكن من فهم تجربتك عبر الإنترنت بشكل أفضل، ما سيساعدنا على تحسين خدماتنا. نحن نزودهم فقط بالبيانات التي يحتاجونها لأداء وظيفتهم. قد يأخذ هذا شكل استطلاع، حيث قد يُطلب منك مراجعة منتج أو خدمة اشتريتها أو تقديم تعليقات عامة حول منتجاتنا وخدماتنا. سيكون لديك دائمًا خيار المشاركة في أبحاث السوق أو الدراسات الاستقصائية التي نقوم بها. قد نشارك البيانات مع الشركات المتخصصة لتحليل بيانات العملاء لمساعدتنا على فهم كيفية استخدامك لخدماتنا بشكل أفضل ولتصميم المنتجات والخدمات والعروض التي قد تكون ذات صلة بك. نستعين بالشركات التي تساعدنا في تتبع وتسجيل الطريقة التي تتصفح بها موقعنا الإلكتروني، حتى نتمكن من فهم تجربتك عبر الإنترنت واستخدامها لتحسين خدماتنا وتقديم تجربة أكثر تخصيصًا.
  • فنيو المنتجات - نتعاون مع شركات خارجية احترافية لمساعدتنا في مراجعة المشكلات والشكاوى المتعلقة بمنتجاتنا بشكل مستقل. سنقوم بمشاركة البيانات مع هؤلاء الفنيين للسماح لهم بمراجعة المنتج وإعادته إليك أو بمراجعة المنتج في منزلك.
  • شركات الخدمات العامة – مثل شركات التأمين والمطابع ودور البريد التي تساعدنا في تقديم منتجاتنا وخدماتنا.
  • الجهات التنظيمية وجهات إنفاذ القانون – سنقوم بمشاركة البيانات مع الجهات التنظيمية والهيئات الرسمية الأخرى (بما في ذلك جهات إنفاذ القانون) في حالة تقديم طلبات رسمية أو وفقًا لإجراءات قانونية.

تقع عملياتنا الرئيسية في المملكة المتحدة، وتتم معالجة بياناتك الشخصية وتخزينها واستخدامها بشكل عام داخل المملكة المتحدة. في بعض الحالات، يمكن معالجة بياناتك الشخصية خارج المملكة المتحدة. على سبيل المثال، نقوم بتشغيل مركز اتصال بالعملاء في بيون، الهند. وبناءً عليه، سيتمكن العاملون في هذا الموقع من الوصول إلى بيانات حسابك لتزويدك بالمساعدة حول استفسارك. كما نتعاون مع الموردين والشركاء الذين قد يستفيدون من التقنيات السحابية و/أو المستضافة عبر مناطق جغرافية متعددة.

إذا قمت بتقديم طلب معنا وكنت خارج المملكة المتحدة، فسننقل البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك إلى المملكة المتحدة لتسهيل طلبك وقد ننقل أيضًا بياناتك الشخصية إلى أطراف ثالثة موجودة في بلد إقامتك لتمكيننا من توريد المنتجات التي تطلبها منا. عندما يكون الأمر كذلك، فإننا نتخذ الخطوات اللازمة لضمان وجود مستوى مناسب من الأمان بحيث تتم حماية بياناتك الشخصية بنفس الطريقة كما لو تم استخدامها داخل المملكة المتحدة.

عندما نحتاج إلى نقل بياناتك الشخصية خارج المملكة المتحدة، وإذا لم يتم تحديد الدولة المتلقية على أنها توفر مستوى مناسبًا من الحماية مكافئًا لمستوى المملكة المتحدة، فسنستخدم إحدى الضمانات التالية:

  • استخدام الشروط التعاقدية القياسية المعتمدة من المفوضية الأوروبية في عقود نقل البيانات الشخصية إلى دول ثالثة؛ و/أو
  • الاتفاقية الدولية لنقل البيانات أو الملحق الخاص بنقل البيانات الشخصية إلى دول ثالثة.

نحن نضمن دائمًا أن البيانات الشخصية آمنة من خلال التطوير المستمر لأنظمتنا الأمنية وتدريب موظفينا. لقد قمنا بتنفيذ تدابير أمنية فنية وتنظيمية مناسبة مصممة لحماية بياناتك الشخصية من التدمير العرضي أو غير القانوني، والخسارة، والتغيير، والإفصاح غير المصرح به، والوصول غير المصرح به، وغيرها من أشكال المعالجة غير القانونية أو غير المصرح بها، وفقًا للقانون المعمول به.

إذا كنت تستخدم أي تطبيقات أو مواقع إلكترونية أو خدمات خاصة بجهة خارجية للوصول إلى خدماتنا، فإن استخدامك يخضع لشروط وأحكام الجهة الخارجية ذات الصلة وسياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية الخاصة بالجهة الخارجية. على سبيل المثال، إذا كنت تتفاعل معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فإن استخدامك يخضع للشروط والأحكام وسياسات الخصوصية الخاصة بمنصة التواصل الاجتماعي ذات الصلة (Facebook، وX، وما إلى ذلك). وينطبق الشيء نفسه إذا كنت تستخدم خدمات مقدمة من جهة خارجية، مثل Alexa من Amazon. في بعض الحالات، قد يُطلب منا مشاركة بياناتك الشخصية، فيما يتعلق بالمعاملات واستخدام الخدمات، مع الجهة الخارجية ذات الصلة.

إذا كنت ترغب في ممارسة أيٍّ من حقوقك المذكورة ضمن سياسة الخصوصية هذه، فيمكنك إرسالها من خلال بوابة الخصوصية الخاصة بنا.

بدلاً من ذلك، إذا كنت بحاجة إلى التواصل مع مسؤول حماية البيانات لدينا، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: dataprotection@next.co.uk أو يمكنك مراسلة:

UK عنوان مسجل:

مسؤول حماية البيانات

مجموعة NEXT

Desford Road

Enderby

Leicester

LE19 4AT

EU عنوان مسجل:

مسؤول حماية البيانات

NEXT Retail (Ireland) Ltd

13–18 City Quay

دبلن 2

D02 ED70

Ireland

تأكيد تغيير الدولة

هل أنت متأكد من رغبتك في مغادرة هذا الموقع؟

إذا غادرت هذا الموقع،
فستفقد حقيبة التسوق ومحتوياتها.

إلغاء