انقر هنا لاستخدام موقعنا الإلكتروني بمزيد من دعم إمكانية الوصول، على سبيل المثال قارئ الشاشة

التوصيل

التوصيل المنزلي

أخبار سارة، الشحن الآن مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 160 ريال قطري. يتم فرض رسوم شحن على الطلبات أقل من 160 ريال قطري بقيمة 20 ريال قطري للطلب الواحد.

سوف يتم توصيل طلبك عبر DPD/Aramex ويتم توصيله إلى باب منزلك خلال 4 أيام عمل.

يرجى إتاحة أيام إضافية للتوصيل خلال الأعياد القطرية، والأعياد الرسمية في المملكة المتحدة، وعطلات نهاية الأسبوع وأوقات التنزيلات. قد يتطلب التوجه للاستلام في حال فرض رسوم حمركية.


معلومات إضافية عن التوصيل

نأسف، لا يمكن الشحن لعنوان بديل في دولة أخرى.

يرجى العلم أنك إذا قمت بوضع طلبات متعددة في مواعيد متقاربة، قد يتم شحنها سويًا لضمان حصولك على المنتجات في أسرع وقت.

يرجى العلم أنه إن لم تكن قد استلمت أي طلبات عبر Aramex، سوف يتم توصيل الطرد الخاص بك إلى آخر عنوان محفوظ وليس العنوان الوارد على حساب Next الخاص بك. يمكنك تغيير ذلك من خلال الاتصال بشركة Aramex أو باستخدام تطبيق Aramex.


هل سأقوم بسداد رسوم جمركية؟

سوف تكون مسؤولاً عن ضمان أن أي منتجات تقوم بطلبها تتوافق مع لوائح الاستيراد الخاصة بالولاية والحكومة الفدرالية.

شروط البيع الخاصة بنا لعملائنا في قطر هي التوصيل خالص الرسوم. يعني ذلك أن المبلغ الذي تقوم بسداده يكون شاملًا لرسوم التوصيل للعنوان الذي تحدده وجميع الرسوم، والضرائب والرسوم الجمركية.


بعد أن يتم إرسال طلبك، سوف يصلك رقم تتبع عبر البريد الإلكتروني.

لتتبع طردك، فقط انقر على الرابط المتضمن في رسالة البريد الإلكتروني وسوف يتم توجيهك إلى الموقع الإلكتروني لشركة الشحن. إن لم تستطع العثور على البريد الإلكتروني الخاص بالتتبع، يرجى التأكد من مراجعة صندوق البريد التطفلي.


لم أستلم طلبي

يمكنك ببساطة مراجعة تتبع الطلب عبر الإنترنت من خلال النقر على الرابط في البريد الإلكتروني الذي أرسلناه إليك. إذا ظهر أن الطرد أنه تم توصيله، لكنك لم تستلم أي شيء، يرجى إعلامنا ويمكننا مساعدتك.

إذا تأخر أحد المنتجات، سوف يتم إرساله في طرد منفصل بعد استلامنا لمزيد من المخزون من ذلك المنتج في مستودعاتنا. يرجى مراجعة البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد طلبك، حيث يشمل المنتجات المتأخرة مع تاريخ متوقع لتوصيلها.


هناك منتج مفقود في الطرد الخاص بي؟

إذا كان أحد المنتجات غير موجود في الطرد، ربما يكون قد تأخر توصيله. وفي هذه الحالة، سوف يتم إرساله في طرد منفصل بعد استلامنا لمزيد من المخزون من ذلك المنتج في مستودعاتنا. يرجى مراجعة البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد طلبك، حيث يشمل المنتجات المتأخرة مع تاريخ متوقع لتوصيلها.

يمكن في بعض الأحيان إرسال أحد المنتجات بشكل منفصل من مستودع مختلف. إذا كان هناك منتج مفقود من الطرد الخاص بك، يرجى مراجعة بيان التوصيل أو البيان المرفق مع الطرد حيث سيتم إعلامك بما إذا كان سيتم إرسال أحد المنتجات لاحقًا. يرجى أيضًا التأكد إذا كنت قد استلمت رقم تتبع آخر عبر البريد الإلكتروني، حيث يظهر ذلك أن طردًا آخر قد تم إرساله.

إذا استلمت طردًا تالفًا، يرجى التأكد من وجود جميع المنتجات التي قمت بطلبها بداخله. إذا كانت هناك أي منتجات مفقودة أو تالفة، يرجى الاتصال بنا في أسرع وقت حتى يمكننا مساعدتك.


استلمت منتج خاطئ

نأسف للغاية إذا كنت قد استلمت منتج خاطئ/لم يكن كما هو موصوف. يرجى الاتصال بنا في أسرع وقت، حتى يمكننا مساعدتك.


لقد استلمت منتج معيوب

نأسف لاستلامك منتج معيوب.

إذا كان المنتج به عيب واضح عند الاستلام، يرجى الاتصال بنا مع تزويدنا بالتفاصيل عن العيب قبل إرجاعه، حتى يمكننا إخبارك بالإجراء التالي.


لقد أصاب التلف المنتج الخاص بي

نأسف لاستلامك منتجًا معيوبًا.

يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت وموافاتنا بتفاصيل العيب قبل إرجاع المنتج، حتى يمكننا إخبارك بالإجراء التالي.


إذا كان لديك أي سؤال نحن متواجدون لمساعدتك على الفور عبر الدردشة الفورية. يرجى النقر على الرابط أعلاه للبدء.



إذا كنت ترغب في التحدث إلى أحد أفراد فريق العمل، يرجى الاتصال بنا مباشرة. الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

الهاتف:

0080 010 0160

كما تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى النقر على هذه الروابط لعرض حساباتنا:

لدي شكوى

إن لم تكن راضيًا عن أي من المنتجات أو الخدمات، يرجى الاتصال بنا.

نريد دائمًا إصلاح أي مشكلات، فيرجى الاتصال بنا باستخدام طرق الاتصال أدناه:

اتصل بنا؛ الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

راسلنا بالبريد الإلكتروني على العنوان International_Complaints@nextdirect.com

يرجى إدراج اسمك، وعنوانك ورقم هاتفك حتى يمكننا الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

معلومات الفرع الرئيسي

العنوان:


Next Retail LTD

Desford Road

Enderby

Leicester

LE19 4AT

بريطانيا العظمى

الهاتف: 0080 010 0160

رقم تسجيل الشركة: 4521150.

رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: 179 7658 90.

بترخيص وتنظيم سلطة الأداء المالي لنشاط العملاء الائتماني في المملكة المتحدة.

المديرون:

Lord Wolfson من Aspley Guise

Amanda James

Jane Shields

Company Secretary: S.L Anderson

المرتجعات

كيف يمكنني إرجاع أحد المنتجات؟

غير راضي تمامًا عن المنتج أو قمت بطلب المقاس/اللون الخاطئ؟ يمكنك إرجاع أي منتجات غير مستخدمة (بحالتها الأصلية) خلال 28 يومًا من استلام طلبك للحصول على رد أموالك بالكامل. لا يؤثر ذلك على حقوقك في إرجاع المنتجات المعيبة. كما لا يمكن إرجاع منتجات التجميل، والعناية الشخصية، وبعض المجوهرات والمنتجات بختم الأمان إلا إذا كانت معيبة.

يجب إرسال جميع المرتجعات إلى العنوان التالي:


NEXT PO BOX 1124

BRADFORD

BD4 6AU

ENGLAND


إذا كانت شركة البريد التي قمت باختيارها غير قادرة على إرسال الطرد لعنوان صندوق بريدي، يرجى استخدام البيانات أدناه:


NEXT DISTRIBUTION LTD

TOFTSHAW LANE

BRADFORD

BD4 6QG

ENGLAND


عملية المرتجعات لدينا بسيطة، ما عليك سوى استخدام إشعار المرتجعات في الطرد الخاص بك وإتباع الخطوات أدناه:

  • اختر كود السبب للمنتج/المنتجات التي تريد إرجاعها.
  • قم بقطع إشعار المرتجعات المستكمل وضعه داخل الطرد مع المنتج/المنتجات التي تريد إرجاعها (هذا أمر ضروري ولا يمكننا رد الأموال بدونه).
  • قم بتقشير بطاقة عنوان المرتجعات والصقها على الطرد من الخارج، مع التأكد من عدم ظهور البطاقة الأصلية.
  • قم بإرجاع الطرد الخاص بك بالطريقة المفضلة لك. يرجى العلم أننا لا نقدم خدمة مرتجعات مجانية. يقوم المُرسل بسداد رسوم البريد ولن تقوم Next برد هذه الرسوم. لا يمكنك إرجاع منتج تم شراؤه عبر الإنترنت إلى متاجر Next.
  • احتفظ بدليل المرتجعات حتى يصلك تأكيد برد أموالك. سوف تحصل على رد أموالك خلال 28 يومًا بنفس طريقة السداد التي استخدمتها للطلب.
  • إن لم يعد إشعار المرتجعات متوفرًا معك، يرجى الاتصال بنا حتى يمكننا مساعدتك.

    المنتجات التي لا يتم إرجاعها وفق السياسة الواردة أعلاه قد لا يتم رد قيمتها، وقد يتم رد قيمتها وفق سعر البيع الأخير/الحالي أو قد تقوم Next بالاحتفاظ بها.


    نعم، نحن لا نوفر المرتجعات المجانية في الوقت الحالي. يجب أن يتحمل المُرسل سداد رسوم البريد ولن تقوم Next برد تلك الرسوم.


    نأسف، لا نقدم خدمة استبدال المنتجات. ومع ذلك، يمكنك ببساطة إرجاع أي منتجات غير مناسبة إلينا لاسترداد الأموال بالكامل وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا والقيام بطلب جديد للمنتج/المنتجات التي تريدها.


    متى سأحصل على رد أموالي؟

    بعد استلام المرتجعات مباشرة في مستودعاتنا، سوف يتم رد قيمتها تلقائيًا خلال 28 يومًا (من تاريخ إرسالك للطرد) بنفس طريقة السداد المستخدمة في الطلب.

    سوف تصلك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني عند القيام برد قيمة المنتجات المرتجعة. إذا قمت بالسداد باستخدام بطاقة، يرجى التأكد من مراجعة بيان حسابك البنكي من تاريخ الطلب وفيما بعد حيث يمكن أن يظهر رد أموالك بتاريخ الطلب.

    إذا قمت بالسداد باستخدام وسيلة سداد أخرى، يرجى مراجعة مقدم خدمة السداد لتحديد تاريخ رد الأموال.


    لم أحصل على رد أموالي

    سوف تصلك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني عند القيام برد قيمة المنتجات المرتجعة. إذا قمت بالسداد باستخدام بطاقة، يرجى التأكد من مراجعة بيان حسابك البنكي من تاريخ الطلب وفيما بعد حيث يمكن أن يظهر رد أموالك بتاريخ الطلب.

    إذا كنت قد قمت بالسداد باستخدام بطاقة انتهت صلاحيتها الآن أو تم إلغائها، يرجى الاتصال بالبنك. سوف يتم رد الأموال دائمًا إلى نفس طريقة السداد الأصلية ولا يمكن إرسالها لبطاقة أخرى.

    إذا كنت قد قمت بالسداد باستخدام وسيلة سداد أخرى، يرجى الاتصال بمقدم خدمة السداد للتأكد من رد الأموال.

    يرجى الاحتفاظ برقم تتبع المرتجعات حتى يتم رد أموالك - قد يطلب منك تزويدنا بهذا الرقم إن لم نستلم المنتج/المنتجات المرتجعة التي قمت بإرسالها. إن لم تكن قد قمت باختيار خدمة تتبع للمرتجعات ولديك فقط إيصال بريد، سيكون عليك تقديم شكوى لدى شركة البريد مباشرة.


    لقد فقدت بطاقة المرتجعات الخاصة بي

    إن لم يعد إشعار المرتجعات الذي كانت متضمنًا في الطرد متوفرًا معك، يمكننا إرسال آخر بديل إليك بالبريد الإلكتروني. يجب عليك إرسال المرتجعات مع إشعار المرتجعات لتجنب أي مشكلات في معالجة مرتجعاتك.


    إذا كان لديك أي سؤال نحن متواجدون لمساعدتك على الفور عبر الدردشة الفورية. يرجى النقر على الرابط أعلاه للبدء.



    إذا كنت ترغب في التحدث إلى أحد أفراد فريق العمل، يرجى الاتصال بنا مباشرة. الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

    الهاتف:

    0080 010 0160

    كما تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى النقر على هذه الروابط لعرض حساباتنا:

    لدي شكوى

    إن لم تكن راضيًا عن أي من المنتجات أو الخدمات، يرجى الاتصال بنا.

    نريد دائمًا إصلاح أي مشكلات، فيرجى الاتصال بنا باستخدام طرق الاتصال أدناه:

    اتصل بنا؛ الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على العنوان International_Complaints@nextdirect.com

    يرجى إدراج اسمك، وعنوانك ورقم هاتفك حتى يمكننا الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

    معلومات الفرع الرئيسي

    العنوان:


    Next Retail LTD

    Desford Road

    Enderby

    Leicester

    LE19 4AT

    بريطانيا العظمى

    الهاتف: 0080 010 0160

    رقم تسجيل الشركة: 4521150.

    رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: 179 7658 90.

    بترخيص وتنظيم سلطة الأداء المالي لنشاط العملاء الائتماني في المملكة المتحدة.

    المديرون:

    Lord Wolfson من Aspley Guise

    Amanda James

    Jane Shields

    Company Secretary: S.L Anderson

    السداد

    يمكنك استخدام أي نوع سداد وارد أدناه:



    نحن نولي الأمان أولوية قصوى وقمنا بالاستثمار في أحدث التقنيات التي تقوم بتشفير المعلومات عند إرسالها إلينا.

    يجب أن تكون بطاقات الائتمان والخصم المباشر مسجلة على عنوان الحساب. يتم فحص بيانات البطاقات والتأكد منها من قبل طرف ثالث ويتم شحن المنتجات بعد التأكد. يرجى التأكد أيضًا من أن بطاقة السداد الخاصة بك معدة للسداد الدولي من قبل البنك المصدر للبطاقة.

    نأسف، لا يمكننا قبول السداد من بطاقة على وشك الانتهاء خلال خمسة أيام من تقديم الطلب أو السداد من البطاقات مسبقة الدفع.

    بطاقات الهدايا التي يتم شراؤها في المملكة المتحدة لا يمكن استخدامها دوليًا.


    نأسف، لا يمكن السداد باستخدام بطاقة هدايا عبر الإنترنت. يمكن شراء واستخدام بطاقات الهدايا في المملكة المتحدة فقط.


    أريد تحديث بطاقتي/بطاقاتي المحفوظة

    ما عليك سوى الذهاب إلى "حسابي" واختيار 'إدارة البطاقات المحفوظة'. اختر البطاقة التي تريد تحديثها وسوف تظهر شاشة 'تعديل البطاقة'.


    حذف بطاقة محفوظة

    ما عليك سوى الذهاب إلى "حسابي" واختيار 'إدارة البطاقات المحفوظة'. اختر البطاقة التي ترغب في حذفها، واختر 'حذف البطاقة'. سوف يتم حذفها من حسابك على الفور.


    لا يمكنني القيام بالسداد

    تطلب بعض البنوك فحوصات أمنية إضافية قبل أن تسمح بتنفيذ عمليات السداد بالبطاقة. إذا تم رفض عملية السداد بالبطاقة الخاصة بك عند السداد، يرجى الاتصال بالبنك الخاص بك مباشرة لمزيد من المعلومات. يرجى التأكد أيضًا من أن بطاقة السداد الخاصة بك معدة للسداد الدولي من قبل البنك المصدر للبطاقة.


    هل تمت عملية السداد الخاصة بي بنجاح؟

    تأكد من استلامك رسالة تأكيد لطلبك بالبريد الإلكتروني. يتم إرسال هذا التأكيد فور قيامك بالطلب.

    إن لم تصلك رسالة التأكيد بالبريد الإلكتروني بعد ساعة يرجى إخبارنا وسوف نقوم مراجعة حالة عملية السداد الخاصة بك.


    إن لم تعد تقيم في المملكة المتحدة وتريد السداد على حساب Next المملكة المتحدة الخاص بك، يمكنك القيام بذلك عبر Online Banking. تفضل بزيارة https://help.next.co.uk/Section.aspx?ItemId=10389 لمزيد من المعلومات.


    إذا كان لديك أي سؤال نحن متواجدون لمساعدتك على الفور عبر الدردشة الفورية. يرجى النقر على الرابط أعلاه للبدء.



    إذا كنت ترغب في التحدث إلى أحد أفراد فريق العمل، يرجى الاتصال بنا مباشرة. الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

    الهاتف:

    0080 010 0160

    كما تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى النقر على هذه الروابط لعرض حساباتنا:

    لدي شكوى

    إن لم تكن راضيًا عن أي من المنتجات أو الخدمات، يرجى الاتصال بنا.

    نريد دائمًا إصلاح أي مشكلات، فيرجى الاتصال بنا باستخدام طرق الاتصال أدناه:

    اتصل بنا؛ الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على العنوان International_Complaints@nextdirect.com

    يرجى إدراج اسمك، وعنوانك ورقم هاتفك حتى يمكننا الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

    معلومات الفرع الرئيسي

    العنوان:


    Next Retail LTD

    Desford Road

    Enderby

    Leicester

    LE19 4AT

    بريطانيا العظمى

    الهاتف: 0080 010 0160

    رقم تسجيل الشركة: 4521150.

    رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: 179 7658 90.

    بترخيص وتنظيم سلطة الأداء المالي لنشاط العملاء الائتماني في المملكة المتحدة.

    المديرون:

    Lord Wolfson من Aspley Guise

    Amanda James

    Jane Shields

    Company Secretary: S.L Anderson

    حسابي

    إنشاء حساب أمر بالغ السهولة، ما عليك سوى النقر على "حسابي" واختيار "عملاء جدد" لإدخال التفاصيل الخاصة بك. يرجى العلم أنه يمكنك فقط استخدام الأحرف الإنجليزية القياسية للتسجيل.

    يرجى التأكد من أن حسابك مسجل باسمك وأن عنوان التوصيل متوافق مع عنوان الفوترة الخاص ببطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر الخاصة بك.


    يرجى النقر على "حسابي"، وإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور التي استخدمتها عند فتح الحساب والنقر على 'تسجيل الدخول الآن'.

    من السهل نسيان كلمة المرور الخاصة بك. إذا لم تستطع تذكر كلمة المرور الخاصة بك، انقر على "نسيت كلمة المرور" واتبع التعليمات.

    سوف نقوم بإنشاء كلمة مرور مؤقتة، وسيتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك المسجل لدينا.

    لتجعل كلمة مرورك أكثر أمانًا:

  • امزج بين الأحرف، والأرقام والرموز
  • استخدم مزيجًا من الأحرف لا تمثل كلمات معينة
  • اجعل كلمة المرور طويلة. تتيح Next من 6-12 حرفًا، وكلما طالت كلمة المرور، كلما كانت أكثر أمانًا
  • استخدم كلمات وعبارات يصعب تخمينها
  • تجنب استخدام اسمك أو تاريخ ميلادك
  • لا تستخدم الأحرف المتسلسلة أو المتكررة. على سبيل المثال '12345678' أو 'qwerty'

  • يمكنك تغيير عنوانك، ورقم هاتفك، وعنوان البريد الإلكتروني على حسابك بالنقر على "حسابي" ثم "تعديل التفاصيل الخاصة بك".

    فقط تأكد من تغيير التفاصيل الخاصة بك إذا كنت قد قمت مؤخرًا بالانتقال لعنوان آخر قبل القيام بالطلب.

    نظرًا لأننا نقوم بمعالجة الطلبات بسرعة، لا يمكننا تغيير العنوان بعد القيام بالطلب. الطلبات التي تتم قبل تعديل تفاصيل عنوانك سوف يتم توصيلها إلى العنوان المدرج في رسالة البريد الإلكترونية الخاصة بتأكيد الطلب.

    إذا كنت ترغب في تغيير الاسم على حسابك، يرجى الاتصال بنا.


    إذا لم تستطع تذكر كلمة المرور الخاصة بك، انقر على "نسيت كلمة المرور" واتبع التعليمات. سوف نقوم بإنشاء كلمة مرور مؤقتة، وسيتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك المسجل لدينا.

    إذا قمت بإدخال كلمة المرور الخاصة بك بشكل خاطئ 3 مرات، سوف يطلب منك إدخال كود فريد يظهر على الشاشة للاستمرار.


    هل يمكنني تغيير كلمة المرور؟

    ما عليك سوى تسجيل الدخول على "حسابي" واختيار رابط "إعادة ضبط كلمة المرور".

    سوف نقوم بإنشاء كلمة مرور مؤقتة، وسيتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك المسجل لدينا.


    إغلاق حسابي

    نأسف للغاية لرغبتك في غلق حسابك. يرجى التأكد من أن قد استلمت جميع طلباتك وأي مبالغ مستحقة للمرتجعات قبل الاتصال بنا لنقوم بتنفيذ ذلك لك.


    إذا كنت ترغب في تحديث المعلومات التسويقية التي نرسلها إليك، أنقر على تسجيل الدخول على "حسابي"، وقم بتحديد أو إلغاء تحديد الصندوق بعد "تفضيلات التواصل" وانقر على "تحديث".

    كما يمكنك إلغاء المشاركة في أسفل أي بريد إلكتروني ترويجي حديث. أنقر على "اختيار الخروج" واختر "إلغاء الاشتراك".

    إذا قمت بإلغاء الاشتراك من الرسائل التسويقية، لن تصلك معلومات عن أحدث العروض، والتخفيضات في تنزيلات Next التالية على الموقع الإلكتروني.

    قد يستغرق الأمر بضعة أيام لتحديث سجلاتنا، فيرجى عدم القلق إذا وصلتك رسائل بعد بضعة أيام من إلغاء الاشتراك.


    إذا كان لديك أي سؤال نحن متواجدون لمساعدتك على الفور عبر الدردشة الفورية. يرجى النقر على الرابط أعلاه للبدء.



    إذا كنت ترغب في التحدث إلى أحد أفراد فريق العمل، يرجى الاتصال بنا مباشرة. الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

    الهاتف:

    0080 010 0160

    كما تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى النقر على هذه الروابط لعرض حساباتنا:

    لدي شكوى

    إن لم تكن راضيًا عن أي من المنتجات أو الخدمات، يرجى الاتصال بنا.

    نريد دائمًا إصلاح أي مشكلات، فيرجى الاتصال بنا باستخدام طرق الاتصال أدناه:

    اتصل بنا؛ الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على العنوان International_Complaints@nextdirect.com

    يرجى إدراج اسمك، وعنوانك ورقم هاتفك حتى يمكننا الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

    معلومات الفرع الرئيسي

    العنوان:


    Next Retail LTD

    Desford Road

    Enderby

    Leicester

    LE19 4AT

    بريطانيا العظمى

    الهاتف: 0080 010 0160

    رقم تسجيل الشركة: 4521150.

    رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: 179 7658 90.

    بترخيص وتنظيم سلطة الأداء المالي لنشاط العملاء الائتماني في المملكة المتحدة.

    المديرون:

    Lord Wolfson من Aspley Guise

    Amanda James

    Jane Shields

    Company Secretary: S.L Anderson

    التسوق مع Next

    يجب أن يكون لديك حساب Next للقيام بالطلب. إذا كنت عميلًا حاليًا، يمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وكلمة المرور لتسجيل الدخول قبل البدء في الطلب.

    لإرسال طلب، ما عليك سوى النقر على المنتج، واختيار المقاس والنقر على "أضف إلى العربة". إذا كنت تعرف رقم المنتج، يمكنك إدخاله في صندوق البحث أو استخدام خيار 'المتجر السريع'. كما يمكنك تصفح الفئات باستخدام القوائم المنسدلة أعلى الصفحة.

    بعد أن تنتهي من التسوق، فقط اختر "التوجه إلى السداد" من حقيبة التسوق.

    إن لم يكن لديك حساب Next، لا تقلق - يمكنك إنشاء حساب عند السداد.

    يمكنك عندها اختيار طريقة السداد واستكمال الطلب.

    سوف نرسل لك تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني على عنوان بريدك الإلكتروني المسجل بعد الطلب، قد يستغرق ذلك بضع ساعات. تذكر مراجعة صندوق البريد التطفلي.

    إذا كنت ترغب في الطلب عبر الهاتف، نحن متواجدون على مدار 24 ساعة في اليوم. يرجى العلم أنه يمكننا فقط استلام الطلبات عبر الهاتف إذا كنت تقوم بالسداد باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم. يجب أن يكون عنوان الفواتير لبطاقة الائتمان أو الخصم المباشر الخاصة بك هو نفس عنوان التوصيل.

    يجب أن يكون لديك حساب Next للقيام بالطلب. إذا كنت عميلًا حاليًا، يمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وكلمة المرور لتسجيل الدخول قبل البدء في الطلب.

    لإرسال طلب، ما عليك سوى النقر على المنتج، واختيار المقاس والنقر على "أضف إلى العربة". إذا كنت تعرف رقم المنتج، يمكنك إدخاله في صندوق البحث أو استخدام خيار "المتجر السريع". كما يمكنك تصفح الفئات باستخدام القوائم المنسدلة أعلى الصفحة.

    بعد أن تنتهي من التسوق، فقط اختر "التوجه إلى السداد" من حقيبة التسوق.

    إن لم يكن لديك حساب Next، لا تقلق - يمكنك إنشاء حساب عند السداد.

    يمكنك عندها اختيار طريقة السداد واستكمال الطلب.

    سوف نرسل لك تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني على عنوان بريدك الإلكتروني المسجل بعد الطلب، قد يستغرق ذلك بضع ساعات. تذكر مراجعة صندوق البريد التطفلي أيضًا!

    إذا كنت ترغب في الطلب عبر الهاتف، نحن متواجدون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكننا تلقي الطلبات عبر الهاتف فقط للسداد من خلال بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم المباشر. يجب أن يكون عنوان الفواتير لبطاقة الائتمان أو الخصم المباشر الخاصة بك هو نفس عنوان التوصيل.

    لا يمكنني السداد

    إن لم يكن بإمكانك الاستمرار للسداد، يرجى التأكد من عدم وجود "منتجات نفدت كميتها" في حقيبة التسوق الخاصة بك. قم بإزالة هذه المنتجات قبل القيام بالطلب. عذرًا، لا يمكنك الطلب المبكر لحجز المنتجات في الوقت الحالي.


    هل يمكنني تغيير الطلب؟

    نقوم بمعالجة الطلبات بسرعة حتى تصلك المنتجات في أقرب وقت ممكن. يعني ذلك أنه لا يمكننا تغيير طلبك بعد أن يتم تقديمه.

    الاستثناء الوحيد لذلك هو رغبتك في إلغاء أحد المنتجات المتأخرة. يرجى الاتصال بنا ويمكننا مساعدتك في ذلك.

    عندما يصلك الطلب، يرجى مراجعة المنتجات المتضمنة. إذا كنت لا تزال تشعر بأنها غير مناسبة، ما عليك سوى إعادتها إلينا لاسترداد الأموال بالكامل باستخدام طريقتك المفضلة. يرجى العلم أن المرسل يتحمل سداد رسوم البريد ولن تقوم Next برد هذه الرسوم.


    يمكنك حفظ المنتجات في حقيبة التسوق باستخدام زر الحفظ لوقت لاحق. هذه الميزة متاحة للمنتجات بالسعر الكامل فحسب. إمكانية الحفظ لوقت لاحق غير متاحة خلال فترات التنزيلات.


    هل يمكنني استخدام رمز الترويج الخاص بي؟

    نقوم من وقت لآخر بإرسال رموز ترويج لعملائنا. للحصول على الخصم الخاص بك، ما عليك سوى إدخال الرمز في صندوق 'رمز الترويج' عند السداد. الكود مكون من مزيج من الأحرف والأرقام.

    إن لم يعمل رمز الترويج، يرجى التأكد من إدخاله بشكل صحيح. يجب إدخال جميع رموز الترويج بأحرف كبيرة تمامًا كما تظهر في البروشور، أو البطاقة الترويجية أو البريد الإلكتروني. سوف يتم تطبيق الخصم الترويجي قبل سحب مبلغ السداد مباشرة.

    يمكن العثور على جميع الشروط وتواريخ انتهاء الصلاحية لأي عروض ترويجية حالية في "الشروط والأحكام" الخاصة بنا.


    نأسف، لا يمكن رؤية تاريخ طلبك على حسابك. قم بمراجعة رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني؛ سوف تظهر هذه الرسالة جميع المنتجات التي قمت بطلبها وتاريخ التوصيل المتوقع.

    إن لم تصلك رسالة التأكيد بالبريد الإلكتروني خلال 24 ساعة من تقديم الطلب لكن تمت محاسبتك على الطلب، يرجى إخبارنا ويمكننا التأكد.


    هل تم طلبي بنجاح؟

    إذا كنت غير متأكد من إتمام معالجة طلبك، يرجى التأكد من تلقيك رسالة تأكيد للطلب عبر البريد الإلكتروني. يتم إرسال هذا التأكيد فور قيامك بالطلب.

    إن لم تصلك رسالة التأكيد بالبريد الإلكتروني بعد ساعة يرجى إخبارنا وسوف نقوم بالتأكد من ذلك.


    إذا كان من المتوقع استلام كميات جديدة من المنتج، سوف يظهر تاريخ تقديري في القائمة المنسدلة، على سبيل المثال: 'اطلب الآن للتوصيل خلال 1-أسبوعين'.

    يتم تحديث موقعنا الإلكتروني بشكل مستمر بأحدث الإضافات مع توفر المخزون. أو لما لا تبحث عن منتج بديل رائع؟


    نأسف، لا يمكن طلب كتالوج أو بروشور. يمكنك تسوق مجموعة منتجاتنا الضخمة عبر الموقع الإلكتروني.

    نقوم بإرسال معلومات تسويقية من وقت لآخر، لذا يرجى التحقق من أنك قد قمت بالاشتراك لتلقي هذه المعلومات عن طريق الذهاب إلى "حسابي".


    إذا كان لديك أي سؤال نحن متواجدون لمساعدتك على الفور عبر الدردشة الفورية. يرجى النقر على الرابط أعلاه للبدء.



    إذا كنت ترغب في التحدث إلى أحد أفراد فريق العمل، يرجى الاتصال بنا مباشرة. الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

    الهاتف:

    0080 010 0160

    كما تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى النقر على هذه الروابط لعرض حساباتنا:

    لدي شكوى

    إن لم تكن راضيًا عن أي من المنتجات أو الخدمات، يرجى الاتصال بنا.

    نريد دائمًا إصلاح أي مشكلات، فيرجى الاتصال بنا باستخدام طرق الاتصال أدناه:

    اتصل بنا؛ الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على العنوان International_Complaints@nextdirect.com

    يرجى إدراج اسمك، وعنوانك ورقم هاتفك حتى يمكننا الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

    معلومات الفرع الرئيسي

    العنوان:


    Next Retail LTD

    Desford Road

    Enderby

    Leicester

    LE19 4AT

    بريطانيا العظمى

    الهاتف: 0080 010 0160

    رقم تسجيل الشركة: 4521150.

    رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: 179 7658 90.

    بترخيص وتنظيم سلطة الأداء المالي لنشاط العملاء الائتماني في المملكة المتحدة.

    المديرون:

    Lord Wolfson من Aspley Guise

    Amanda James

    Jane Shields

    Company Secretary: S.L Anderson

    الشروط والأحكام

    الشروط والأحكام

    تأكيد تغيير الدولة

    هل أنت متأكد من رغبتك في مغادرة هذا الموقع؟

    إذا قمت بترك التصفح على هذا الموقع
    سوف تفقد حقيبة التسوق الخاصة بك ومحتوياتها.

    إلغاء