كيف يمكنني إرجاع أحد المنتجات؟

دردشة مباشرة

غير راضي تمامًا عن المنتج أو قمت بطلب المقاس/اللون الخاطئ؟ يمكنك إرجاع أي منتجات غير مستخدمة (بحالتها الأصلية) خلال 28 يومًا من استلام طلبك للحصول على رد أموالك بالكامل. لا يؤثر ذلك على حقوقك في إرجاع المنتجات المعيبة. كما لا يمكن إرجاع منتجات التجميل، والعناية الشخصية، وبعض المجوهرات والمنتجات بختم الأمان إلا إذا كانت معيبة.

يجب إرسال جميع المرتجعات إلى العنوان التالي:

NEXT PO BOX 1124

BRADFORD

BD4 6AU

ENGLAND

إذا كانت شركة البريد التي قمت باختيارها غير قادرة على إرسال الطرد لعنوان صندوق بريدي، يرجى استخدام البيانات أدناه:

NEXT DISTRIBUTION LTD

TOFTSHAW LANE

BRADFORD

BD4 6QG

ENGLAND

عملية المرتجعات لدينا بسيطة، ما عليك سوى استخدام إشعار المرتجعات في الطرد الخاص بك وإتباع الخطوات أدناه:

1. اختر كود السبب للمنتج/المنتجات التي تريد إرجاعها.

2. قم بقطع إشعار المرتجعات المستكمل وضعه داخل الطرد مع المنتج/المنتجات التي تريد إرجاعها (هذا أمر ضروري ولا يمكننا رد الأموال بدونه).

3. قم بتقشير بطاقة عنوان المرتجعات والصقها على الطرد من الخارج، مع التأكد من عدم ظهور البطاقة الأصلية.

4.قم بإرجاع الطرد الخاص بك بالطريقة المفضلة لك. يرجى العلم أننا لا نقدم خدمة مرتجعات مجانية. يقوم المُرسل بسداد رسوم البريد ولن تقوم Next برد هذه الرسوم. لا يمكنك إرجاع منتج تم شراؤه عبر الإنترنت إلى متاجر Next.

5.احتفظ بدليل المرتجعات حتى يصلك تأكيد برد أموالك. سوف تحصل على رد أموالك خلال 28 يومًا بنفس طريقة السداد التي استخدمتها للطلب.

إن لم يعد إشعار المرتجعات متوفرًا معك، يرجى الاتصال بنا حتى يمكننا مساعدتك.

المنتجات التي لا يتم إرجاعها وفق السياسة الواردة أعلاه قد لا يتم رد قيمتها، وقد يتم رد قيمتها وفق سعر البيع الأخير/الحالي أو قد تقوم Next بالاحتفاظ بها.